تحميل لعبة Furious Payback Racing نقود لاتنتهي للاندرويد

♥ السلام عليكم ♥
وصف العبة
ملاحظة: هذه ليست لعبة FF الرسمية. 
غاضبة العائد هو تتمة من أفضل لعبة من 2106-2017 "سباق غاضب". 
غاضبة الاسترداد لديها حملة لاعب واحد يتبع مآثر بريان متسابق الشارع السابق. بعد أن تم تجاوزها وإجبارها على النفي ، حان وقت الاسترداد. يجب أن يعيد برايان بناء طاقمه ، ويفوز بسباق مستحيل ، ويسقط "ذا هاوس" ، الكارتل الذي يمتلك قبضة على الكازينوهات والمجرمين والشرطة في المدينة. 

لن يكون الأمر سهلاً على الرغم من ذلك. سيجد بريان والطاقم أنفسهم في وسط بعض الأحداث المتفجرة الأكثر إثارة في تاريخ الغضب.
العديد من السيارات تقود سيارتك في Furious Payback Racing بعدة مهام قيادة مختلفة مثل ، Street Race و Time Trial و Cop Smash و Car Deliver ومعظم سباقات السحب المنتظرة ، الآن للجزء الممتع ، حيث يمكنك تحويله إلى درجة وأخذ رحلة الأسهم الخاصة بك إلى شيء مذهل. قم بتخصيص رحلتك بصريًا لتتعرف على الطريقة التي تريدها ، ولم يبدُ مرآبًا أفضل من ذي قبل. ولكن في أعماقه ، نعرف أن ما هو موجود تحت غطاء المحرك. الفوز وشراء قطع ما بعد البيع سخونة والحرف آلة القيادة المثالية. 
ضاعفك من المخاطر لرفع المكافآت الخاصة بك. سرعة الأظافر وأوقات الذوق لبنك إضافي ، وسلسلة معًا سخانات لمضاعفات هائلة. دفع حدودك لبنك المكاسب الخاصة بك ، أو سوف تفلس؟ يصل الرهان مع التحديات التي تثير الرهانات في السباقات. الفوز في السباق والتحدي لمضاعفة البنك الذي تتعامل معه.

صور من العبة


V.3.5!! 🕹✔
العبة تعمل بدون نت بحجم 80 ميجا فقط ♥

رابط تحميل العبة من ميجا✔👇

رابط تحميل العبة من racaty✔👇 


تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل 10 العاب لمحاكي PS2 علی الاندرويد

افضل 15 العاب اندرويد رهيبة و ممتعة | سبتمبر

تحميل افضل 20 العاب اموال غير محدودة! للاندرويد اموال غير محدودة