تحميل لعبة asphalt 9 للاندرويد والايفون

بسم الله الرحمان الرحيم 

شباب اليوم جبت لكم لعبة اسفلت 9 الجديدة المقدمة من شركة جيم لوفت الشهيرة في صناعة العاب الجوال 
حجم العبة 1.4 جيغا فقط 
 اللغات التي تدعمها
English, Arabic, French, German, Indonesian, Italian, Japanese, Korean, Portuguese, Russian, Simplified Chinese, Spanish, Thai, Traditional Chinese, Turkish
تدعم الغة العربية 


وصف العبة 
تأخذ على السائقين الأكثر الخوف في العالم وتصبح الأسفلت الأسطورة التالية - من المبدعين من الأسفلت 8: المحمولة جوا. 
الأسفلت 9: أساطير يضم قائمة واسعة من هيبركارس الحقيقي من الشركات المصنعة الشهيرة مثل فيراري، بورش، لامبورغيني و W موتورز. اختيار ركوب أحلامك والسباق عبر مواقع مذهلة في جميع أنحاء العالم. ترك حدودك في الغبار وتصبح أسطورة المسار! 
تجربة كونسول في راحة يدك 
تزج نفسك في هذه اللعبة سباق ممر واقعية للغاية، مع السيارات الحقيقية مفصلة بدقة، وتقنيات تقرير التنمية البشرية والآثار البصرية والجسيمات مذهلة التي تتحول كل سباق إلى فيلم اقبال حقيقي. 
أكثر السيارات المرموقة
جمع أكثر من 50 من آلات السرعة الأكثر مذهلة في العالم. وقد تم اختيار كل سيارة بعناية على أساس جمالياتها والأداء العالي لخلق خط المرغوب فيه أكثر من أي لعبة الأسفلت حتى الآن. 
التخصيص في متناول يدك 
استخدام محرر سيارة جديدة لتحديد اللون الدقيق والمواد لسيارتك. يمكنك أيضا اختيار لون الحافات وفرجار الفرامل وإضافة أجزاء الكربون لتخصيص تماما ركوب الخيل الخاص بك. 
مواقع رائعة 
يشعر من التشويق والسباقات تتحدى الجاذبية عبر 70 المسارات في أكثر المواقع المدهشة في العالم الحقيقي. سباق حول الأعاصير العملاقة في البرية الأمريكية، وتجنب الانهيارات الأرضية في جبال الهيمالايا وضرب سلالم لأداء الأعمال المثيرة رهيبة. 

رابط تحميل العبة للاندرويد
حجم العبة 1.4 جيغا 

رابط تحميل العبة للايفون 
حجم العبة 1.4 جيغا 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل 10 العاب لمحاكي PS2 علی الاندرويد

افضل 15 العاب اندرويد رهيبة و ممتعة | سبتمبر

تحميل افضل 20 العاب اموال غير محدودة! للاندرويد اموال غير محدودة