لعبة Skateboard Party 3 PRO اموال غير محدودة! للاندرويد

لعبة Skateboard Party 3 PRO للاندرويد
وصف العبة : 
عاد حزب سكيت! تضم هذه الطبعة الثالثة من الامتياز الرياضي الشهير المتزلج المحترف غريغ لوتزكا. Skateboard Party 3 يجلب الرياضة الأدرينالين إلى جهازك المحمول! القفز على لوحة الخاص بك ، وتعلم الحيل الجديدة وتحسين مهاراتك في 8 بيئات فريدة من نوعها. 
يمكنك اللعب مع أصدقائك باستخدام وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت أو تحدي المتزلجين من جميع أنحاء العالم في لوحات الصدارة. أكمل أكثر من 70 مستوى من الأهداف والإنجازات ، وبناء الخبرة وتحسين متزلج المفضلة لديك مع أروع معدات الصيد. تخصيص ملابسك والأحذية والألواح والشاحنات والعجلات مع علامات رسمية. 
وضع التوظيف
أكمل أكثر من 70 إنجازًا ومستوى الأهداف لإلغاء تأمين العناصر والمواقع الجديدة. اجمع الخبرة لتحسين سمات لوح التزلج المفضل لديك للحصول على أفضل النتائج وتحقيق أعلى الدرجات. تزلج الممارسة 
الحرة 
وتحسين مهاراتك في التزلج دون قيود. 
MULTIPLAYER MODE تحدي 
أصدقائك في مسابقة لوح التزلج ومعرفة من الذي يمكن أن يفعل الحيل جنونا ! شارك وتبادل النتائج الخاصة بك مع أصدقائك على تويتر. 
اختيار هائل
اختر من 16 متزلجي وقم بتخصيص كل واحد لتفضيلاتك باختيار العتاد المفضل لديك. مجموعة ضخمة من الأزياء والأحذية والألواح والشاحنات والعجلات ، بما في ذلك أصناف من أوزوريس وأونيت ونكتار وجامبي باك ومحملات FKD و Darkstar. 
تعلم لجعل SkateBOARD 
هناك أكثر من 40 شخصية فريدة لإتقان ومئات من المجموعات. اتبع البرنامج التعليمي التفاعلي الجديد للبدء والتقدم أثناء التنقل. قم بتشغيل المجموعات الأكثر جنونًا وتسلسل الأرقام لتجميع درجات مثيرة للإعجاب واكتساب الخبرة وإنشاء اسم لنفسك في المنتصف. 


رابط تحميل العبة بنقود لاتنتهي : Apk+obb اضغط هنا لتحميل
رابط تحميل بنقود لاتنتهي من سرفر اخر : Apk+obb اضغط هنا لتحميل
حجم العبة 560 ميجا 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل 10 العاب لمحاكي PS2 علی الاندرويد

افضل 15 العاب اندرويد رهيبة و ممتعة | سبتمبر

تحميل افضل 20 العاب اموال غير محدودة! للاندرويد اموال غير محدودة